عسل السدر البلدي الاصلي مضمون ذمه ومختبر عسل السدر البلدي الاصلي مضمون ذمه ومختبر عسل السدر البلدي الاصلي مضمون ذمه ومختبر عسل السدر البلدي الاصلي مضمون ذمه ومختبر

الاثنين، 1 يوليو 2013

آراء وتجارب العملاء



آراء وتجارب العملاء

هنا اعرض لكم تجارب وآراء عملائي في موقع مستعمل


زبائن نفخر بالتعامل معهم


آرائكم وسام على صدورنا



تجارب وآراء عملائي في موقع حراج





آراء وتجارب العملاء
من خلال موقعي عسل أبو عمار العامري







آراء وتجارب العملاء

من خلال الواتس آب

















































هناك 10 تعليقات:

Unknown يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم وعلي بركه الله

John يقول...

ماشاءالله تبارك الله وبالتوفيق يابو عمار

غير معرف يقول...

ماشاء الله

جربت العسل ونصحت اخواني فيه وجربوه خصوصا للي عنده قولون

العسل طعم ورائحة لم أجد لها مثيل وعلاج

مع أبو عمار لا تحتاار :)
صدق وأمانه وكرم

الله يبارك فيه

غير معرف يقول...

اولا بسم الله والصلاه على نبينا محمد انا اشهد لابو عمار شهاده حق اني بعدالله شفيت من القيلون وروائح الفم بعد استخدامي لعسل ابو عمار واتباعي طريقه الاستخدام ولا مر علي من يوم ولدتني امي زي ألعسل هذا في جودته انا انصح المرض باستخدامه نصيحه لوجه الله والتجربه خير برهان الله يبارك لك يا ابو عمار في رزقك ويحفظلك اولادك على صدقك وامانتك وتستاهل كل خير

غير معرف يقول...

انا من منطقه حايل جربت العسل ماشا الله رايحه جميله وعسل ممتاز الله ينفع فيهاابو عمار يستاهل كل خير فاضل ودمتم بخير >

تركي المورعي يقول...

في حقيقة الأمر أني قمت بتجربة لعسل أبو عمار العامري وشد إنتباهي للرجل هذا أنه رجل يتمنى الخير قبل المادة للناس حيث كنت أعاني من القولون وكما تعرفون القولون بإنتفاخاته ومشاكلة التي لا تعد ولا تحصى وقمت بشربة للعسل من خلال أخذ ملعقة من العسل وخلطه بالماء كل ما إستيقضت من النوم طبعا على جوع فوجدت أن القولون قد نسيته بعد ثلاثة أيام تقريبا ولله الحمد والمنة العسل جربته شخصيا وأهلي كذلك فأتمنى التوفيق لهذا الرجل الصادق والأمين وتعاملة الطيب مع الجمهور وسوف أستخدم عسله دائما وأبدا بإذن الله دون إنقطاع ..... أخوكم تركي المورعي

در عميل من موقع حراج يقول...




›› رد رقم [2]
›› من srab2012
›› قبل ساعه و 5 دقيقه

إبلاغ الإدارة












انا اشكر ك يا ابو عمار على العسل والله يوفقك دنيا واخره على الامانه والصدق
إرسال رسالة خاصة إلى srab2012
حذف الرد + منع العضو من الرد: srab2012



›› رد رقم [3]
›› من ابوعمارالعامري
›› قبل دقيقه

إبلاغ الإدارة












الله يجزاك خير وبلعافيه
إرسال رسالة خاصة إلى ابوعمارالعامري
حذف الرد

غير معرف يقول...

انت ياللي تقول تشافيت من القيلون ليه معرفك مجهول اكتب اسمك رقم جواللك عشان نستفسر من مصداقيت احس من كلامك تبي تنفع صاحب الموقع

غير معرف يقول...

السلام عليكم ....
انا بوعباد من الاحساء
تعبت وانا اراجع العيادات الخاصه صار لي سنه و نص متزوج ولا جاني مولود وكانت نسبتي 30% المهم دلني عليه رجال قالي ابوعمار العسل اللي عنده طبيعي و مفيد ورحت انا بعد شخصيا الى مختبر جامعة الملك فيصل بالاحساء و قالي اللي بالمختبر العسل طبيعي و خالي من الشوائب المهم استعملته شهر و نصف ورفع النسبه للحيوانات المنويه الى 60% و بفضل الله و من ثم العسل رزقت بمولولد ... والرجال أبوعمار ماقصر علمني كيف الستخدمه انا و زوجتي وكان دائم على اتصال معي .... سواله لي ها وش صار معك ؟؟؟ الى ان اتصلت عليه وخبرته وفرح الرجال اكثر مني .
والشي القريب و اللذي اشكر هذا الرجل من اعماق قلبي انه لايعرفني ولا انا اعرفه وكان صادق معي في كل شي شرحت له وضعي وفهمني وقالي العسل راح افيدك كثير ولا تخاف وراح يوصل الى عندك وان شااء الله راح تشوف بنفسك النتائج المهم جابه لي لي شباب العامري اللي اعتبره اكثر من اخ لي .... وصدق المثل اللي اقول ( رب اخ لم تلده امك )

غير معرف يقول...


بسم الله الرحمن الرحيم

انــا حسين من الشرقية

صار لي سنة وتسع شهور ومن كملت سنة
من الزوج وانا ارجع المستشفى اخدت علاج والنتيجة نفسها هي هي ضعف الحيوانات المنوية ومن قبل شهر شريت عسل من ابو عمار والحمد الله وجاب نتيجة ايجابية (زيادة الحيوانات المنوية ) والحمد الله رب العالمين والف شكر لك يأرب
زوجتي حامل من بعد استعمال العسل شهر فقط
والف شكر لك ياابو عمار والله يجزأك كل خير

script src='http://ajax.googleapis.com/ajax/libs/jquery/1.3.2/jquery.min.js' type='text/javascript'/>